والاستشارات القانونية

مرحباً بك في المعراوي للمحاماة والاستشارات القانونية

طباعةالبريد الإلكتروني

تأسس مكتب المعراوي للمحاماة والاستشارات القانونية في العام 1962 على يد المحامي الأستاذ محمد صياح المعراوي الذي ما زال يديره حتى اليوم. وقد تخرج من هذا المكتب عشرات المحامين والقضاة المرموقين منذ ذلك الحين، وأنجزت من خلاله آلاف القضايا الجنائية والمدنية، علاوةً على إبرام العقود التجارية وتقديم خدمات الاستشارات القانونية وخدمات التحكيم التجاري والمدني.

 

يعتبر المعراوي للمحاماة والاستشارات القانونية أحد أعرق مكاتب المحاماة في الجمهورية العربية السورية، ويحتل مؤسسه المحامي الأستاذ محمد صياح المعراوي المرتبة 21 في سجل محامي دمشق.

 

يقدم المعراوي للمحاماة والاستشارات القانونية جميع خدمات الترافع والتقاضي في المحاكم السورية، وكذلك خدمات التحكيم وصياغة العقود والاتفاقيات وخدمات الاستشارات القانونية (في القانون السوري) في كل من الجمهورية العربية السورية ودولة الإمارات العربية المتحدة. ويمكنك من خلال هذا الموقع طلب ومتابعة الخدمات والتواصل مع الأساتذة المعنيين بكل سهولة ويسر، كما يمكنك تسديد رسوم المعاملات والخدمات باستخدام البطاقات الائتمانية عبر شبكة الإنترنت من خلال خدمة PayPal، أو بالتحويل المصرفي المباشر.

أنشئ هذا الموقع من قبل مؤسسة فكرة لخدمات الإعلام الرقمي، وهي المسؤولة عن إدارته بالكامل، بما في ذلك متابعة الطلبات وتحصيل الدفعات المالية وكل ما سوى ذلك من العلاقات الناجمة من خلال الموقع بين مكتب المعراوي للمحاماة والاستشارات القانونية وعملائه.